حنين حسام ومودة الادهم : تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم في قضية الاتجار بالبشر واستقطاب الفتيات بوابة الأهرام - صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي.

حنين حسام ومودة الادهم : تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم في قضية الاتجار بالبشر واستقطاب الفتيات بوابة الأهرام - صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي.. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. تطور مفاجئ بقضية حنين حسام ومودة الأدهم بشأن المقاطع غير الأخلاقية. ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه.

وظهرت حنين في الفيديو تدعو فيه الفتيات على الاشتراك معها في البث. وسبق أن قضت المحكمة الاقتصادية في مصر بمعاقبة حنين ومودة بالحبس لمدة عامين، وبغرامة 300 ألف جنيه لكل منهما، بتهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة والمجتمع، واستدراج الفتيات. أصدرت محكمة اقتصادية في مصر اليوم الاثنين حكما يقضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث فتيات آخريات، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه (ما يعادل نحو 20 ألف دولار أمريكي) لكل منهن، لإدانتهن بالتعدي على القيم والمباديء الأسرية. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر».

حنين حسام ومودة الأدهم تفاصيل رحلة الثراء السريع والشهرة المشبوهة فيديو
حنين حسام ومودة الأدهم تفاصيل رحلة الثراء السريع والشهرة المشبوهة فيديو from i.ytimg.com
أبانت التحقيقات المكثفة التي باشرتها النيابة العامة في القضية الماثلة، الجرم الذي ارتكبته الهاربة حنين حسام، فأوضحت التحقيقات أنها تاجرت وتعاملت في أشخاص حنين حسام ومودة الأدهم. أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. فيديوهات قادتهما إلى تهمة الإتجار بالبشر. جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد. ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي). أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمتين «حنين حسام» و«مودة الأدهم» وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، بعد أن أُعيدَ حبسُ المتهمةِ «حنين حسام» عقبَ مواجهتها بدليلٍ جديدٍ أسفرَ عنه فحصُ أجهزتها الإلكترونية المضبوطة؛ وذلك لاتهام الفتاتين بالتعدي على.

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر.

حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه. أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، وسبق أن قضت المحكمة الاقتصادية في مصر بمعاقبة حنين ومودة بالحبس لمدة عامين، وبغرامة 300 ألف جنيه لكل منهما، بتهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة والمجتمع، واستدراج الفتيات. أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمتين «حنين حسام» و«مودة الأدهم» وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، بعد أن أُعيدَ حبسُ المتهمةِ «حنين حسام» عقبَ مواجهتها بدليلٍ جديدٍ أسفرَ عنه فحصُ أجهزتها الإلكترونية المضبوطة؛ وذلك لاتهام الفتاتين بالتعدي على. تطور مفاجئ بقضية حنين حسام ومودة الأدهم بشأن المقاطع غير الأخلاقية. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المجمتع، وتغريم كل منهما ٣٠٠ ألف جنيه. قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، بمعاقبة المتهمة حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، ومعاقبة مودة الأدهم و3 وجه المستشار محمد أحمد الجندي، رسالة، لحنين حسام ومودة بالسجن: السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة. قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر». بعد أن قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، تأجيل استئناف حنين حسام ومودة الأدهم على حكم حبسهما سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهما بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية، اليوم السابع يوضح فى النقاط التالية الموقف القانونى للمتهمتين.

أسدل الستار اليوم على قضية فتيات التيك توك والمتهم فيها كل من حنين حسام ومودة الأدهم وآخرون في الاتجار بالبشر والتحريض على وقضت محكمة شمال القاهرة بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهمة حنين حسام و6 سنوات لمودة الأدهم وتغريم كل منهما 200 ألف جنيه. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالاً في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستجرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه. وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي.

بعد حنين حسام وسما المصري السلطات المصرية تلقي القبض على نجمة Tiktok مودة الأدهم بوابة دوت كوم
بعد حنين حسام وسما المصري السلطات المصرية تلقي القبض على نجمة Tiktok مودة الأدهم بوابة دوت كوم from i2.wp.com
وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. حددت الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، جلسة غدًا الأحد للحكم على كل من فتيات التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016. أعلنت محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الثلاثاء، براءة كلًا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة نشر الفسق، والتعدي على قيم ومبادئ الأسرة. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه. تطور مفاجئ بقضية حنين حسام ومودة الأدهم بشأن المقاطع غير الأخلاقية. وأكدت وسائل إعلام محلية في مصر أن مودة الأدهم لها علاقة بقضية القبض على حنين حسام، التي ظهرت هي أيضًا في العديد من الفيديوهات على تطبيق لايكي الذي سبب جدلًا في مصر في الآونة الأخيرة.

الفتاتان المصيريتان المتهمتان بالتعدي على المبادىء والقيم الأسرية للمجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور، وذلك بسبب نشاطهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ومحاولتهما جني المال من ذلك.

جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه. أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمتين «حنين حسام» و«مودة الأدهم» وثلاثةٍ آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، بعد أن أُعيدَ حبسُ المتهمةِ «حنين حسام» عقبَ مواجهتها بدليلٍ جديدٍ أسفرَ عنه فحصُ أجهزتها الإلكترونية المضبوطة؛ وذلك لاتهام الفتاتين بالتعدي على. تطور مفاجئ بقضية حنين حسام ومودة الأدهم بشأن المقاطع غير الأخلاقية. أصدرت محكمة اقتصادية في مصر اليوم الاثنين حكما يقضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث فتيات آخريات، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه (ما يعادل نحو 20 ألف دولار أمريكي) لكل منهن، لإدانتهن بالتعدي على القيم والمباديء الأسرية. حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه. قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المج. قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي). كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. جاء هذا بعد ان صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد. أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم ، نظر أولى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم، و3 متهمين آخرين لجلسة 29 يونيو الجاري المقبل، للمرافعة والاطلاع على المستندات. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة الاتجار بالبشر، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق. وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر.

أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا بالسجن المشدد ٦ سنوات وتغريم كلا منهم ٢٠٠ ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر».

بـكـ اء حنين حسام واغمـ اء مودة الادهم بعد النطق بالحكم بقرار حبـ سهم سنتين Youtube
بـكـ اء حنين حسام واغمـ اء مودة الادهم بعد النطق بالحكم بقرار حبـ سهم سنتين Youtube from i.ytimg.com
حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المج. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء: حنين حسام, مودة الادهم 3 تعليقات 25,996 زيارة. وفي الـ 27 من يناير الماضي، قرر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، تأييد إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه في اتهامها بالقضية.

وظهرت حنين في الفيديو تدعو فيه الفتيات على الاشتراك معها في البث.

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: جاء ذلك بعد قرار محكمة جنح الاقتصادية بمعاقبة كلًا منهما بالحبس عامين وتغريم كلًا منهما 300 ألف جنيه. حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث. ووجهت النيابة إلى المتهمين تهمة الإتجار بالبشر. وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات. حنين حسام, مودة الادهم 3 تعليقات 25,996 زيارة. تطور مفاجئ بقضية حنين حسام ومودة الأدهم بشأن المقاطع غير الأخلاقية. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. أصدرت محكمة اقتصادية في مصر اليوم الاثنين حكما يقضي بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاث فتيات آخريات، بالحبس سنتين، وغرامة 300 ألف جنيه (ما يعادل نحو 20 ألف دولار أمريكي) لكل منهن، لإدانتهن بالتعدي على القيم والمباديء الأسرية. وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. ووفقًا لصحف مصرية، فإن قضية فتيات تطبيق تيك توك، يتهم فيها الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة حنين حسام، والفتاة العشرينية مودة الأدهم وثلاث أخريات. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook